السيدة رجوي تدين بقوة إطلاق صاروخ نحو مكة المكرمة وتعتبر ذلك إعلان حرب على عموم المسلمين

السيدة رجوي تدين بقوة إطلاق صاروخ نحو مكة المكرمة وتعتبر ذلك إعلان حرب على عموم المسلمين

أدانت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية بقوة استهداف مكة المكرمة بالصاروخ بأمر من خامنئي وتحت إشراف قوة القدس من داخل الأراضي اليمنية واعتبرت ذلك بمثابة إعلان حرب على عموم المسلمين في العالم. ودعت إلى طرد هذا النظام اللاإنساني واللاإسلامي من منظمة التعاون الاسلامي وقطع الدول الاسلامية علاقاتها مع هذا النظام.

وأضافت السيدة رجوي: و لم يتورع نظام ولاية الفقيه في أوقات سابقة من ارتكاب أية جريمة وهتك للحرمات في حق مكة وبيت الله الحرام، منها ارسال متفجرات في عام 1986 إلى العربية السعودية وإحداث اضطرابات وفوضى في مكة عام 1987 حيث أودى بحياة أكثر من 400 حاج لبيت الله الحرام. انه النظام نفسه الذي لم يتردد في تفجير مراقد أئمة الشيعة في مدينتي مشهد الإيرانية وسامراء العراقية لحفظ سلطته المشينة.

سبق وأن كشفت المقاومة الإيرانية مرات عديدة عن نقل شحنات من الأسلحة من قبل نظام الملالي إلى اليمن منها أعلن المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الأول من سبتمبر/ايلول: أرسلت قوات الحرس مؤخرا مختلف الأسلحة إلى اليمن كما وفي يوم 27 اكتوبر 2016 أكدت سلطات أمريكية أن أمريكا وحلفائها قد ضبطوا لحد الآن 5 شحنات للأسلحة محملة بالسفن مبحرة من إيران إلى اليمن.

كما أعلنت المقاومة الإيرانية في أوقات سابقة أكثر من مرة أن الحل الوحيد للأزمة في المنطقة هو إبداء الحزم حيال نظام الملالي وطرد قوات الحرس وقوة القدس وأزلام النظام وعملائه من المنطقة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s