اخبار الانتخابات من مصادر المقاومة الإيرانية – رقم 2 … قوات الحرس والباسيج تسيطر على مسرحية الإنتخابات… وزير داخلية الملالي: 20 من قوات الحرس وقوات الأمن لكل مركز اقتراع

English Français فارسي عربي

اخبار الانتخابات من مصادر المقاومة الإيرانية –  رقم 2

قوات الحرس والباسيج تسيطر على مسرحية الإنتخابات

وزير داخلية الملالي: 20 من قوات الحرس وقوات الأمن لكل مركز اقتراع

download

خوفا من الاحتجاجات الشعبية جرّ نظام الملالي قوات الحرس والباسيج وقوات الأمن القميعة والمخابرات إلى الشوارع بذريعة توفير أمن صناديق الاقتراع ولكن بهدف فرض حالة الرعب والخوف ومنع بروز العضب الشعبي.

وأعلن رحماني فضلي وزير داخلية الملالي آن أكثر من مليون شخص يتولون واجب الحفاظ على الأمن في 52 ألف مركز اقتراع ( وكالة أنباء تسنيم التابعة لقوات القدس – 23 شباط 2016). بمعنى حضورمعدّل 20 شخصاً من القوات القمعية ف كل مركز اقتراع.  وصرّح عميد الحرس حسن أشتري قائد قوات الأمن الداخلي آن 250ألف من قوات الأمن الداخلي يحضرون في مراكز الاقتراع (وسائل الأنباء الحكومية-23 شباط 2016). وفي عديد من مراكز الاقتراع يتجاوز عدد الحرس والباسيج عدد المشاركين للاقتراع.

والحرسي أسكندرمؤمني نائب قائد قوات الأمن الداخلي أعلن عن استخدام 26 طائرة هليوكوبتر و8 طائرات صغيرة للمراقبة على مختلف المناطق يوم الجمعة.

وقال الحرسي حسن كرمي من قادة قوات الأمن الداخلي أن القوات القمعية قد خطّطت منذ بداية العام 1994 (آذار 2015) لمواجهة أي تهديد أمني يوم الانتخابات. وأضاف: منذ فترة طويلة قبل الانتخابات وضعنا في جدول أعمالنا رفع استعدادنا القتالية والعملياتية وفي هذا الاتجاه بدأنا منذ بداية السنة الجارية بتدريب وحدات قوات الأمن الداخلي في عموم البلاد ( وكالة مهر للأنباء)

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s